وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الصف الرابع الإبتدائي بمدارس طنطا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

وانطلق أول امتحان طلاب الصف الرابع الإبتدائي، في التقييم الجديد، وتعقد الامتحانات أثناء اليوم الدراسي بالمدارس، ويؤدي تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي اليوم امتحانات مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، وفقا للجدول الذي أعلنته الوزارة. 

اقرأ أيضاً | تعليم الغربية يتابع تطبيق قرار تلقي لقاح كورونا بمدارس غرب طنطا

وقام وكيل الوزارة، بمتابعة مدرستي عمر بن الخطاب الإبتدائية، وغياث الدين الرسمية للغات، التابعتين لإدارة غرب طنطا التعليمية، حيث اطمأن إلى حسن سير الامتحانات بالمدارس، ومراعاة توفير الجو المناسب للتلاميذ لعقد الامتحان أثناء اليوم الدراسي، ولا توجد شكاوى من الامتحانات. 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلنت عن مواعيد امتحانات الصف الرابع الإبتدائي لشهر ديسمبر الحالي.

وفى سياق الخبر تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، شهد اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الندوة التي نظمها مجمع إعلام طنطا، بعنوان «أهمية التنشئة الأسرية من المنظور الديني»، والتي حاضر فيها الشيخ السيد محمد السيد عبد المجيد، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، وأقيمت بمدرسة طنطا الفنية المتقدمة للشئون السياحية والفندقية، بحضور  مدير عام إدارة غرب طنطا التعليمية، وكيل وزارة الإعلام بطنطا، ومدير مجمع الإعلام، واستهدفت الندوة طلاب المدرسة الفندقية بطنطا. 

الجدير بالذكر، أن مجمع الإعلام بطنطا، سيقوم بتنفيذ ندوة أخرى، يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من نوفمبر الجاري، بمدرسة قاسم أمين الثانوية بنات بطنطا، وستكون الندوة بعنوان "التفكك الأسري وأثره على الأسرة والمجتمع". 

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا، ومديرية التربية والتعليم بالغربية، وانطلاقاً من دورهما التثقيفي والتنويري لرفع وتنمية الوعي بين مختلف الفئات العمرية والتعليمية، وذلك بهدف مواجهة التحديات التي تواجهها مصر، وتعريفهم بأهم ما تحقق من إنجازات ومبادرات رئاسية على أرض الواقع، وذلك من خلال خطة إعلامية مشتركة.