حالة نادرة تحول فتاة لعارضة أزياء شهيرة والسبب «تجاعيد جسمها»

سارة جيرت
سارة جيرت

عندما يأتي الأمر إلى بشرة الفتيات يصبح الأمر هام جدا لأن بشرة الفتاة أهم شيء عندها فهي يزعجها وجود بعض البثور أو ظهور خطوط التجاعيد البسيطة و لكن اليوم نسلط الضوء علي عارضة أزياء تعامي من مرض نادر جعلها تتعرض للتجاعيد القوية في جسمها بالكامل و لكنها قررت التغلب علي ذلك الأمر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Geurts (@sarageurts)

 

تقول سارة جيرت البالغة  من  العمر 30 عام و تعاني من ظهور التجاعيد في جسمها بالكامل بسبب مرض نادر يتسبب في إنقاص الكولاجين من جسمها و هي المادة الأساسية لشباب الجلد  حتى أصبحت تعاني سارة من شيخوخة مبكرة و ظهور تجاعيد قوية في جسمها بالكامل.

 

حالة نادرة تحول فتاة لعارضة ازياء مشهورة وسبب تجاعيد جسمها 

و أوضحت سارة لصحيفة "هالثي اكسبلور" إنها عانت كثيرا من ضغوط نفسية عندما اكتشفت هذا المرض اللعين في عاشرة من عمرها حتى قررت أن  تبتعد  عن الناس و تجمعات نهائيا و عندما كانت مضرة للذهاب إلى مشوار ترتدي ملابس طويلة و محتشمة تماما حتى لا يظهر أي جزء من  جلدها و يظهر هذا المرض أو شكل جلدها الغريب.

اقرأ أيضا :- ليلى شعير.. عارضة الأزياء صاحبة «عيون القطط»

 

واستمرت معاناة سارة لمدة 5 سنوات حتى قررت أن تفكر بشكل مختلف و ايجابي و تبتعد عن أي تفكير سلبي و الأشخاص السلبيين الذين وصلوها لهذه الحالة من الاكتئاب و عدم الثقة بنفسها.

و فكرت سارة كيف تتغلب علي مرضها النادر خصوصا انه ليس له علاج ففكرت أن يصبح مرضها أو سر قوتها و إنها سوف تظهره للناس بل إنها سوف تعمل كعارضة أزياء و بالطبع قامت بذلك و نالت سارة إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بشجعاتها .

 

حالة نادرة تحول فتاة لعارضة ازياء مشهورة وسبب تجاعيد جسمها 

 

و منذ عامين أصبحت سارة واحد من  اشهر عارضات الأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي و في البلد  التي تعيش فيها .