بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 

محمد صلاح
محمد صلاح

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا حيث يحل الريدز ضيفا يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 على استاد سان سيرو «جيوزيبي مياتزا» ضمن الجولة السادسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول أمام ميلان الإيطالي الثلاثاء 7 – 12- 2021 الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ليفربول قد حسم لقاء الذهاب لصالحه، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد فاز بهدفين نظيفين على بورتو البرتغالي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة ميلان بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق ليفربول، بعد الوصول إلى دور الـ16 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز في الـ5 مباريات كاملة.

ويدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ميلان قد حقق فوزًا صعبًا على أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض فريق ميلان 5 مباريات في دور المجموعات، إذ فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر في اَخرين.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما يقبع فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.