السيدة انتصار السيسي: تحية لشبابنا المتطوعين بمبادرة حياة كريمة

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير للذين يستقطعون من وقتهم وحياتهم لمساعدة الآخرين بدون أي مقابل.

 

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «في يوم التطوع العالمي، الذي يحتفل به العالم اليوم، أتوجه بكل التحية والتقدير لهؤلاء الذين يستقطعون من وقتهم وحياتهم لمساعدة الآخرين بدون أي مقابل».

وأضافت: «إن جهود المتطوعين باتت ركنا أساسيا في تنمية المجتمعات، فلا غنى للحكومات عن جهود المنظمات غير الحكومية والمتطوعين في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية».

واختتمت: «إنني في هذه المناسبة أحيي شبابنا المتطوعين في إطار مشروعنا الكبير "حياة كريمة"، فبجهودهم تكتمل عناصر النجاح لمستقبل مشرق وغد أفضل».

اقرأ أيضا: سعادة غامرة لأسرة بمحافظة المنوفية بعد هدية انتصار السيسي لها

وكانت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، قد تقدمت بالتهنئة لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بمناسبة احتفال العالم بهم، 3 ديسمبر من كل عام.

ونشرت الصفحة الرسمية لقرينة الرئيس، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة 3 ديسمبر، الذي يوافق اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة،: "تحية غالية إلى كل أصحاب الهمم العالية، فأنتم قلب مصر وأملها والجانب المضئ في مستقبلها، حيث يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، هذا اليوم الذي يعد تعبيرا صادقا عن مدى قدرات وإمكانات أصحاب الهمم في التحدي والإرادة والعزيمة، فهم الجزء الأصيل من نسيج هذا الوطن.