أم «الطفل الباكي» تتبرأ من نجلها.. وجدته: خايفة يقتلني بالسكين 

محمود الطفل الباكي
محمود الطفل الباكي

تطورات جديدة شهدتها قضية «الطفل الباكي» الذي ظهر مؤخرا علي منصات السوشيال ميديا وبرامج التليفزيون يشكو من جحود ونكران الأم والأهل وطرده ليعيش في الشارع.

«محمود الطفل الباكي» كما وصفته الميديا اكتسب تعاطف كثير من رواد السوشيال والجماهير جراء مأساوية ما تعرض له من انتهاك لطفولته ولكن علي الجانب الآخر كان هناك مشهد اخر وهجوم عنيف تعرض له الطفل من أمه التي اكدت انه لو جاء لها مرة أخرى ستطرده وجدته لأمه التي وصفته بالكاذب واكدت انها قد تتعرض للقتل علي يديه وفق ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من تصريحات منسوبه للام والجدة.

جدة الطفل للأم كانت تصريحاتها صادمة كاشفة وفق روايتها على أن الطفل حاول قتلها بالسكين هي وابنتها رغم المعاملة الطيبة التي كان يحظي بها منا مشددة في تصريحاتها على أنها كانت تشاهده علي التلفزيون وتبكي جراء ما يقوله في حقهم من اكاذيب تسببت في تهكم المواطنين عليهم، بعد الكذب الذي عرضه حفيدها على شاشة التليفزيون، مؤكدة تواصلها مع والدته في أثناء عرض الحلقة؛ لتسألها عن ما يقول، فرفضت الأم كل ما يقوله ابنها.
وقالت جدته غاضبة وفق تصريحاتها المنشورة في عدد من المواقع ومنصات السوشيال ميديا : أنا لا جدته ولا أعرفه.. ومش عايزه أشوفه  ولن اقبل ان ياتي ليعيش معي مرة اخري واردفت انا خايفه ان ييجي يوم ويقتلني انا او امه او واحة من خالاته .
أم الطفل الباكي لم تكن أيضا بعيدة عن المشهد بتصريحاتها التي انتشرت ايضل علي الميديا تحمل جميعا تكذيب وتتبرا خلالاها من ابنها الذي افتري عليها  الام أكدت في تصريحاتها الاعلامية  أنها كانت تحب ابنها محمود وكانت دائمة الزيارة له ولكن سلوكياته وتضرفاته السيئة كانت مثار حديث الاهل والجيران ولم تستطع تقبلها موضحة أنها لن تبادر بزيارته مرة اخرى وأردفت:  لو جالي تاني هطرده من البيت .