حملات مكثفة لعودة الانضباط للشارع الإسماعيلي بحي أول 

حملات مكثفة
حملات مكثفة

شنت الوحدة المحلية لحي أول حملة مكبرة بعدة مناطق بالحي منها طريق نمرة 6، ومنطقة الجامعة القديمة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات لرفع الاشغالات على حرم الطرق والأرصفة المخصصة للمارة ومتابعة الحالة الانضباطية والالتزام بتوجيهات وتوجهات الدولة لعودة الانضباط والشكل الحضارى للمحافظة.

وأسفرت الحملة عن تحرير ٤ محاضر اشغال طريق، ومحضر مخالف للاشتراطات البيئية كما تم التحفظ على 5 أنبوبة، و40 كرسي.

اقرأ أيضا|الإسماعيلية في 24ساعة| إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بالإسماعيلية 

وأكد محافظ الإسماعيلية على تشديد الرقابة على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي من حيث تطبيق الاجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعى وارتداء الكمامة وذلك لمجابهة اى تحور جديد لفيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين.

وبدأت محافظة الإسماعيلية، اليوم، الأربعاء، بتنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاصة بعدم السماح لأى مواطن أو موظف بدخول أى منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد من حصوله على لقاح فيروس كورونا اعتبارا من اليوم الأول من شهر ديسمبر.

وشهد ديوان حي ثالث بمحافظة الإسماعيلية، إصدار محمود الصوري رئيس الحي قرار بعدم دخول أى فرد غير حاصل على اللحاق والتزام الحي بتطبيق  قرار مجلس الوزراء واللواء شريف بشارة محافظ لإسماعيلية بمنع دخول المواطنين والموظفين الي المصالح الحكومية الا بعد اظهار ما يثبت تلقي اللقاح ضد "فيروس كورونا".

وكان الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أكد أن الوزارة وجهت المحافظات بمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاصة بعدم السماح لأي مواطن بدخول أى منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على لقاح فيروس كورونا اعتبارا من غد الأول من شهر ديسمبر.

يشار إلى أنه تم التشديد على المحافظات أيضًا بأهمية الاستمرار فى متابعة خطة التوسع فى منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع، واستمرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا أماكن عملهم إلا بعد الحصول على اللقاح أو تقديم شهادة pcr، وخصم اليوم من رصيد إجازاته.