كيروش يتغني بحسين فيصل ويؤكد: نحترم الجزائر ونحلم باللقب 

كيروش
كيروش

علق الرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على فوز الفراعنة أمام السودان ومواجهة الجزائر فى الجولة المقبلة فى كأس العرب .

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة السودان :"أود في البداية أن أقدم التهنئة للاعب الذي بجانبي في هذا المؤتمر حسين فيصل والذي حصل على جائزة رجل المباراة، فهو اسم قادم للمنتخب المصري في الفترة القادمة".

وأضاف:"لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه اليوم وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير  الآن علينا الاستعداد للتحدي القادم".

وشدد "أود تهنئة اللاعبين على مباراة اليوم، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا الراحة والاستشفاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة".

وتابع "يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية".

وأضاف "من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر".

وأختتم "نحن نحترم المنتخب الجزائري، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو التركيز على عملنا، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هو أنا نحصل على راحة اليوم ثم التفكير غدًا في المباراة، يجب أن نرتاح جسديًا وذهنيًا ثم نقوم بعملنا".

وتأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف،  بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط. ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب. 

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، الي ربع نهائي بطولة كأس العرب ، بعدما تغلبه علي السودان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد 974 بالدوحة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل .

وتقدم منتخب مصر مبكراً عن طريق أحمد رفعت بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يضيف أحمد السيد زيزو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 12 ، وسجل حمدي الونش الهدف الثالث في الدقيقة 30. وفي الشوط الثاني تمكن حسين فيصل في تسجيل الهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الخامس في الدقيقة 79.

كيف تساوي مصر والجزائر فى اللعب النظيف قبل المواجهة المنتظرة فى كأس العرب