نظر محاكمة عامل قتل آخر طعنا بسكين في مشاجرة بالدقهلية.. اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر اليوم السبت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهلول عبدالدايم حميدة وعضوية المستشار محمد أحمد البهنساوى و المستشار شريف مصطفى زاهر والمستشار محمد أمل محمد سليمان وأمانة سر طه شعبان عاشور ومحمد مصطفى رمزى، محاكمة عامل لاتهامه بقتل عامل آخر إثر مشادة بينهما بعد اصطدام الدراجتين اللتين كانا يستقلانها فقام المتهم بطعنه بسكين فأودى بحياته. 

ترجع الواقعة إلى 4 أغسطس 2021 عندما تلقى مأمور قسم ثانى المنصورة بلاغا من شرطة النجدة بوصول شخص مصاب بجرح نافذ  إلى مستشفى المنصورة الدولى  إثر اعتداء من آخرين  وتوفى فى الحال وتم إيداعه بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنصورة الدولى. 

على الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث حيث تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه الذى يستقل دراجة هوائية  والمتهم الذي كان  يستقل دراجة نارية والذى اصطدم بدراجة المجنى عليه على إثرها استخرج المتهم سكين بيد خشبية والاعتداء بها بالضرب على المجنى عليه وفر المتهم هاربا تركا دراجتة النارية 

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى هوية المجنى عليه «أيمن. إ. م» عامل ومقيم بقرية الجرايده مركز بيلا محافظة كفر الشيخ. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتمكنت مباحث قسم  ثان المنصورة من تحديد شخصية المتهم ويدعى «أحمد.م.ع» 24 سنة عامل ومقيم بمساكن مشعل بقسم أول المنصورة وتم ضبطه الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأنه حدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها قام بالتعدى على المجنى عليه  باستخدام  سكين وإحداث إصابات بالصدر والرأس.

وأكد تقرير الطبيب الشرعى وجود إصابة جرحية طعنية نافذة بمنطقة الصدر إلى تجويفه والقلب ومثله يحدث من الإصابة بنصل صلب حاد الطرف وهو جائز الحدوث من سكين. 

قامت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة لمكان الحادث وتبين قيام المتهم بالاعتداء بضرب المجنى عليه واستخراج السكين من الدراجة النارية  التى استخدامها بالاعتداء على المجنى عليه. 

 

إقرا أيضا| إحالة قضية اتهام 6 موظفين بصحة بالدقهلية لاختلاس 1.6 مليون جنيه للخبراء