مانشستر سيتي يخشى مفاجآت واتفورد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف نادي واتفورد، نظيره مانشستر سيتي على ملعب «فيكارج رود»، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر تشيلسي وخلفه ليفربول في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ17 بـ13 نقطة.

ويأمل مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات وتجنب أي تعثر لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، وشملت كل من إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين وجون ستونز وكايل ووكر.

وحقق السيتي 4 انتصارات في آخر 4 جولات، حيث فاز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، وإيفرتون بثلاثية دون رد، ووست هام يونايتد بنتيجة 2-1، وأستون فيلا بنفس النتيجة.

وعلى الجانب الآخر، ويحتل واتفورد المركز الـ17 برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات، وتعادل واحد، و9 هزائم، ويأمل في مواصلة أداء الجيد في الجولات الماضية على الرغم من صعوبة اللقاءات  حيث خسر ضد أرسنال بهدف نظيف، وفاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، والخسارة ضد ليستر سيتي بنتجة 4-2، وتشيلسي بصعوبة 2- 1.


وتقام مباراة واتفورد وتشيلسي، اليوم السبت في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ومن جانبه قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "باستثناء فيران توريس، الكل جاهز لمباراة الغد"، مضيفًا: "من الأفضل ذلك بالطبع، قلت قبل المباراة ضد أستون فيلا، أنت بحاجة إلى الجميع، ومن الأفضل أن يكون لديك الجميع".

أضاف جوارديولا: "لا أعرف ماذا سيحدث ضد واتفورد وفي المباريات القادمة، قبل شهر قدمنا مستوى جيدًا في العديد من الجوانب، لكن علينا أن نثبت ذلك مرة أخرى".

وتابع جوارديولا: "أعرف مدى صعوبة المنافسة وإذا خسرنا النقاط فسيكون الأمر صعبا لكن الأمر يتعلق بالأداء"، موضحا: "لقد تأثرت حقا يوم الأربعاء بمباراة أستون فيلا، الإيقاع والدفاع والهجوم، قدمنا مباراة جيدة حقا، وهذا هو سبب سعادتي".

وأردف: "على كرة القدم أن تكون ممتنة لأنها لا تزال تعيش مع أشخاص مهمين مثل (كلاوديو رانييري)، مسيرته مذهلة ودليل على ذلك ما فعله مع ليستر سيتي".

واستكمل: "أنا معجب به حقًا، بالشغف والطاقة التي لا تزال لديه ولدىّ واتفورد، لقد لعبوا أمام ليفربول بشكل جيد، وسيكون من دواعي سروري رؤية رانييري، لقد لعبوا بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أمام ليستر سيتي خسروا لكنهم صنعوا الكثير من الفرص، لذا علينا أن نكون حذرين غدًا ونقوم بأداء جيد آخر".

فضيحة احتيال جديدة في الكرة الإيطالية.. وتورط مانشستر سيتي وبرشلونة