تركته أمه في الشارع.. طفل ينهار علي الهواء: أنا مخنوق وعايز أموت نفسي| فيديو

الطفل محمود عبد الرحيم
الطفل محمود عبد الرحيم

عرض الإعلامى عمرو الليثى، قصة مأساوية، لطفل يدعي محمود عبد الرحيم عمره لم يتخط الـ14 عامًا، توفى والده، ورفضته أمه بعدما تزوجت، ليعيش مع عمه، والذى أصبح غير قادر على رعايته أو تحمل مسؤوليته بعد إصابته بمرض السرطان، ليصبح الطفل بلا مأوى.

اقرأ أيضا| مأساة.. «محمود بالنسبالي مات».. تركته والدته عشان تتجوز بعد وفاة والده|فيديو

ودخل "الطفل محمود"، خلال لقائة مع الإعلامي عمرو الليثي ، ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، في نوبة من البكاء والنحيب الشديد مُتمنياً أن يعيش فى مكان آخر حتى وإن كان فى الشارع، قائلاً: "أنا مخنوق من الدنيا كلها وعايز أموت نفسي".

وقال الطفل محمود: "عندى 14 عامًا، واستمريت فى التعليم حتى الصف الأول الإعدادى، وبعد أن ذهبت للعيش مع والدتى، خرجت من المدرسة، وقبل أن تتزوج أمى، عمى سألها إذا كانت ترغب أن أعيش معها لكن زوجها حلف يمين طلاق ألا أعيش معهما".

وقال باكياً: "عندما ذهبت لأعيش معها، أرسلتنى لمنزل جدتى، رمونى فى الشارع وفضلت عايش فى الشارع لمدة شهرين، لا أريد أن أعيش فى أى منزل من منازل أقاربى، حتى منزل عمى، فكرت أكثر من مرة أن أقتل نفسى".

ومن جانبه قال سيد عبد الرحيم عم الطفل محمود: "كنت أعمل فى قهوة، وكان آخر عملى فى شهر رمضان الماضى، بدأت المأساة، عندما توفى والد محمود، وقبلها انفصل والده ووالدته، وهو يعيش معى فى المنزل منذ 10 سنوات، ومن 3 سنوات فقط دخل فى حالة نفسية لا حل لها".

وأضاف: "فى إحدى المرات، دخل محمود المنزل ويعانى من تورم فى رُكبتيه، توجهت به إلى الأطباء لمعرفة حالته المرضية، ولم نصل لأى نتائج، وتم سحب مياه من قدمه، وفى النهاية الطبيب قال لى إنه يحتاج إلى تثبيت مفصل، بعدها اتمنع محمود عن الأكل، تلك الحالة التى يعانى منها كانت بسبب ابتعاده عن أمه".

وتابع: "أم محمود قالت ما هو أصعب، عندما اتصلت بها، قالت لى محمود بالنسبة لى مات، ولو كان تاعبكم أوى أرموه فى الشارع".