حسن الرداد لـ «سمير غانم»: اطمن على بناتك ربيتهم كويس.. وأيمي أمانة فى رقبتي

النجم الراحل سمير غانم
النجم الراحل سمير غانم

وجه الفنان حسن الرداد، رسالة إلى النجم الراحل سمير غانم، قائلا: "اطمئن على بناتك الحمد لله انت ربيتهم كويس وازعم أن دنيا مع راجل زي الفل وانا إن شاء الله هحط ايمي في عيني وربنا يقدرني واعمل لها كل حاجة كويسة واسعدها وامانة فى رقبتي".

اقرأ أيضا | حسن الرداد: أنا وإيمي من أكثر الثنائيات الناجحة في مصر والوطن العربي

واضاف الفنان حسن الرداد، في رسالته ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس"، في رسالته لسمير غانم: "انت راجل جميل وقدمت نجوميتك ببساطة والنجومية دي متجيش حاجة جنب الخير اللي كان بيعمله".

وعن رسالته لوالدته: " كنت بقول لأمي 99% من قلبي بيحبك والـ1% بيحب العالم كله وان شاء الله اقابلها فى الجنة، ودلال عبد العزيز امي الثانية وست كانت طيبة، واخويا الراحل توأم روحي وحب عمري".

على جانب آخر . انشرت أخبار الأيام الماضية على مواقع السوشيال ميديا عن اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم التمثيل.

وخرج حسن الرداد، ليوضح حقيقة الأمر في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الأخبار غير صحيحة وغير معقولة.

وكان من المقرّر أن تذهب دنيا وإيمي سمير غانم، الأيام الماضية إلى دار الأوبرا خلال احتفالية أيام الدراما العربية لتسليم جائزة إلى ميرفت أمين تحمل اسم سمير غانم ودلال عبد العزيز ولكنهما اعتذرا قبلها بعدة ساعات.

وكان حسن الرداد، قد استلم منذ أيام جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم في مهرجان الفضائيات بالقاهرة، حيث شارك صور من الحفل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا "مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز.

آخر بوست شاركته دنيا سمير غانم، على موقع "إنستجرام"، فكان منذ أسبوع حيث شاركت صورة لوالدتها دلال، وعلقت عليه: "النهارده اليوم الـ 40 على فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".