هشام ماجد يكشف حقيقة انفصاله فنيًا عن شيكو | فيديو

 الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد، حقيقة انفصاله فنيا عن الفنان شيكو كما تردد في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا |  هشام ماجد يكشف سر نجاح مسلسل اللعبة | فيديو

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد : «مش معني أني هعمل فيلم لوحدي أني متخانق مع شيكو».

وقال الفنان هشام ماجد إنه في حال وجود فيلم من بطولته فقط سوف يقوم بتصويره وأيضا شيكو في حال وجود فيلم يقوم ببطولته يقوم أيضا بتصويره.

واستطرد الفنان هشام ماجد أنه من الممكن أن يتم تصوير فيلم يجمعه مع شيكو وأحمد فهمي وهكذا فالجميع دائما ما يبحثون عن أدوار جيدة.

وعلى جانب آخر ، كشف الفنان هشام ماجد ، عن وجود جزء ثالث لمسلسل اللعبة مشيرا إلى أن العديد من المؤشرات كانت تبشر بنجاح المسلسل .

وأضاف هشام ماجد خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن النجاح في النهاية بيد الله -سبحانه وتعالي- موضحا أن المسلسل كان يتضمن طوال الوقت منافسة بين شخصين جعلت المشاهد كأنه يرى مباراة كرة قدم: «بنعمل اللي علينا والنجاح بتاع ربنا».

وتابع هشام ماجد أنه حينما يواجه عملا صعبا يسافر رفقة زملائه إلى مكان هادئ حتى يستطيع إتمام العمل على الوجه اللائق، مشيرا إلى أنه تم تصوير جزء كبير من فيلم «حامل اللقب»: «فيلم اتعمل بمزاج وأخذ وقته وإن شاء الله يطلع بشكل كويس».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي