هشام ماجد يكشف سر نجاح مسلسل اللعبة | فيديو

الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد ، عن وجود جزء ثالث لمسلسل اللعبة مشيرا إلى أن العديد من المؤشرات كانت تبشر بنجاح المسلسل .

اقرأ أيضا |الأسهم البريطانية تختتم على انخفاض مؤشر بورصة لندن بنسبة 10%

وأضاف هشام ماجد خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن النجاح في النهاية بيد الله -سبحانه وتعالي- موضحا أن المسلسل كان يتضمن طوال الوقت منافسة بين شخصين جعلت المشاهد كأنه يرى مباراة كرة قدم: «بنعمل اللي علينا والنجاح بتاع ربنا».

وتابع هشام ماجد أنه حينما يواجه عملا صعبا يسافر رفقة زملائه إلى مكان هادئ حتى يستطيع إتمام العمل على الوجه اللائق، مشيرا إلى أنه تم تصوير جزء كبير من فيلم «حامل اللقب»: «فيلم اتعمل بمزاج وأخذ وقته وإن شاء الله يطلع بشكل كويس».

وعلى جانب آخر ، قال الفنان هشام ماجد، إنه يشارك في فيلم جديد مع عثمان أبو لبن، من إنتاج أحمد السبكي، تحت اسم «بضع ساعات في يوم ما»، موضحا أنه مأخوذ من رواية لمحمد صادق.

وأضاف "هشام ماجد" خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن فيلم «بضع ساعات في يوم ما» تدور أحداثه في 8 ساعات، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم ليس كوميديا.

وتابع هشام ماجد أن العمل مع دينا الشربيني لذيذ للغاية موضحا أن «دينا» صديقة له، وغالبا ما يسود المكان جو من المرح بينهما أثناء تنفيذ المشاهد، معلقا: دينا عبيطة جدا وبتحب تهزر طول الوقت، وأنا أعبط منها طبعا وبحب الشغل معاها جدا».

وكشف "ماجد" أن الفنان سمير غانم من أكثر الممثلين الكوميديين الذين تثير أعمالهم الفنية الضحك بالنسبة له وتجعله يشعر بالسعادة، إضافة إلى الفنان عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي