خبيرة أبراج : هذه الأبراج معرضة للانفصال في ديسمبر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثير من الأبراج تتعرض للانفصال نظرًا لحدوث مشاكل كبيرة في حياتهم وعدم تفاهم مستمر ويشتهر شهر ديسمبر بأنه شهر الانفصال لدى بعض من الأبراج ،ومن أهم هذه الأبراج  وأكثرها في الانفصال بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل:

اقرا ايضا| نوعي سفرتك .. طريقة عمل بفتيك بصوص الفلفل الأسود

برج الثور 

تقوم امرأة الثور بعقد اتفاق منذ فترة مع شريكها حيث هناك وضع مادى سئ وتحكم غير عادى ولذلك تقرر الانفصال ولجؤ إلى العمل والعزله لبعض الوقت.

 

برج الدلو 

تصارع مع الشريك خيانته وعلاقته مع طرف ثانى ولذلك يحدث تغير جذري وترضي بوضع طرف ثاني وأن يكون شريك رسمى 

 

برج الحوت 

تسعى إلى ترك الشريك وبدأ حياه جديده ولكن تحدث معجزة حمل وأولاده وتعود إلى شريك ولكنه يحاول استفذاذها لاختبارها ولكنها تهدئ من روعها وتكمل معه.

 

برج العذراء 

هناك توتر وتغييو وترك عمل وترك المكتب ونقل إلى عمل جديد وخيارات جديدة مفتوحه أمامك ولكن هناك حيرة مع الشريك 

 

برج العقرب 

حيث يهتم بالزواج والانشغال بشراء مستلزمات له وتجهيز نفسه للعام الجديد 

 

أن الأبراج الفلكية ذكرت فى بعض الأديان السماوية وتتواجد بمعابد للأثار بصعيد مصر مثل معبد دندره ولها أصول تاريخه وراثيه قديمه ومعتقدات بحكم ونظام  الإلهه الذين كانوا في بداية ظهور الأبراج في العصر الفرعوني مثل الإلهه نوت، وهي عبارة عن تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي.

 

وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، كما أنها تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، وهي تغطي جزءاً منها. 

 

كما تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، ولکل منها 30 درجة قوسیة على مسار الشمس، وهذه الاخيرة تمر ببرج واحد في شهر شمسي وتسمى الشهور الشمسية في التقویم الهجریة الشمسیة بهذا البروج الاثنی عشریة.