الفنان هشام ماجد: دراستي للهندسة غلط.. ونادرًا لما بتكلم جد | فيديو

الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

قال الفنان هشام ماجد، إن دراسته للهندسة كانت بمثابة «غلطة»، متابعًا: «أنا مكنتش شاطر في الجامعة خالص ولا بحب المذاكرة».

اقرأأيضا | وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الصف الثالث الثانوي

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه بعد التخرج من كلية الهندسة والعمل في تخصصه الدراسي كان يشعر بأن ذلك المجال ليس مجاله قائلًا: «كنت حاسس أني لازم أكون في حتة تانية».

تابع الفنان هشام ماجد، أنه في النهاية قرر إنهاء العمل في مجال الهندسة واللجوء إلى الفن، موضحًا أنه في الفترة التي لا يكون مرتبط بتصوير أعمال سينمائية: «اتفرج على أفلام وعلى مباريات كرة وبلعب كرة بروح الجيم بخرج مع أصحابي بلعب في مع عيالي»، كاشفًا أنه يعشق الجلوس في المنزل «أنا بيتوتي».

وذكر الفنان هشام ماجد أنه يشجع الزمالك بجانب شيكو فيما يشجع أحمد فهمي الأهلي قائلاً: فهمي متعصب للأهلي».

واستطرد الفنان هشام ماجد أن «الإيفهات» تكون من خلال جلسات بين فريق العمل ويتم تسجيل كل ما يصدر من إيفهات قائلاً: «نادرًا لما بنتكلم جد في كلامنا».

وعلى جانب آخر، قال الفنان هشام ماجد، إنه يشارك في فيلم جديد مع عثمان أبو لبن، من إنتاج أحمد السبكي، تحت اسم «بضع ساعات في يوم ما»، موضحا أنه مأخوذ من رواية لمحمد صادق.

أضاف "هشام ماجد" خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن فيلم «بضع ساعات في يوم ما» تدور أحداثه في 8 ساعات، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم ليس كوميديا.

وتابع هشام ماجد أن العمل مع دينا الشربيني لذيذ للغاية موضحا أن «دينا» صديقة له، وغالبا ما يسود المكان جو من المرح بينهما أثناء تنفيذ المشاهد، معلقا: دينا عبيطة جدا وبتحب تهزر طول الوقت، وأنا أعبط منها طبعا وبحب الشغل معاها جدا».

وكشف "ماجد" أن الفنان سمير غانم من أكثر الممثلين الكوميديين الذين تثير أعمالهم الفنية الضحك بالنسبة له وتجعله يشعر بالسعادة، إضافة إلى الفنان عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي