شن قطاع المنيرة الشرقية بإمبابة بحي «شمال الجيزة»، اليوم، برئاسة المهندس أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة والمهندس أمير عباس نائب رئيس الحي، والمهندس محمد سلامة خفاجه مدير إشغالات المنيرة الشرقية ورجال الإشغالات، حملة موسعة بـ«شارع العامل الأول، وطلعت حرب» وغيرها من شوارع القطاع، وتم رفع 100 حالة إشغال بشوارع قطاع المنيرة الشرقية وانضباط تام بالشارع الإمبابي.
اقرأ أيضاً| فيديو| الجيزة توضح مناطق «الغلق الكاملة» بشارع الهرم والطرق البديلة
حيث تتصدي محافظة الجيزة لكافة التعديات علي الطريق العام تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع كافة الإشغالات الخاصة بالمنشآت والمحال التجارية والباعة الجائلين ومتابعة المخالفات لرصدهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
إضافةً إلى أنه تم إزالة حالة مخالفة بالشارع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفة.
كما تم رفع جميع التعديات على الأرصفة ونهر الطريق، وذلك لتحقيق وعودة الانضباط في الشارع الإمبابي على جميع المستويات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين طبقاً لقرار مجلس الوزراء.
اقرأ أيضاً| الجيزة في أسبوع| إنشاء سدود وبحيرات تجمع مياه الأمطار بمركز أطفيح |فيديو
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة شن حملات إشغالات وتموينية وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.





ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





