هشام ماجد عن دينا الشربيني: «عبيطة جداً وبتحب تهزر طول الوقت»| فيديو

الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

قال الفنان هشام ماجد، إنه يشارك في فيلم جديد مع عثمان أبو لبن، من إنتاج أحمد السبكي، تحت اسم «بضع ساعات في يوم ما»، موضحا أنه مأخوذ من رواية لمحمد صادق.

اقرأ أيضا |بالأسماء.. تشكيل المجلس الطبي الاستشاري للهيئة العامة للرعاية الصحية

وأضاف "هشام ماجد" خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن فيلم «بضع ساعات في يوم ما» تدور أحداثه في 8 ساعات، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم ليس كوميديا.

وتابع هشام ماجد أن العمل مع دينا الشربيني لذيذ للغاية موضحا أن «دينا» صديقة له، وغالبا ما يسود المكان جو من المرح بينهما أثناء تنفيذ المشاهد، معلقا: دينا عبيطة جدا وبتحب تهزر طول الوقت، وأنا أعبط منها طبعا وبحب الشغل معاها جدا».

وكشف "ماجد" أن الفنان سمير غانم من أكثر الممثلين الكوميديين الذين تثير أعمالهم الفنية الضحك بالنسبة له وتجعله يشعر بالسعادة، إضافة إلى الفنان عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.

وعلى جانب آخر ، كشف الفنان أحمد فهمي عن عدم صحة الشائعات التي تتردد عن عودته للعمل مع صديقيه هشام ماجد وشيكو.

قال أحمد فهمي في مقابلته مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" عبر قناة القاهرة والناس، إن الجمهور يتوقع أن أي صورة تجمعه مع هشام ماجد وشيكو تعني استعدادهم لتقديم عمل جديد يجمعهم سويا، وهو أمر يتمنى حدوثه.

أوضح فهمي أنه أنشا جروب عبر تطبيق "واتس أب" قبل شهرين، ليتحدث مع شيكو وهشام ماجد حول العمل الذي يجب أن يجمعهم مجددا، واتفقوا على تقديم جزء ثاني من أحد أعمالهم السابقة، وكان الاختيار بين "الحرب العالمية الثالثة" و"سمير وشهير وبهير" و"الرجل العناب"، قبل الاستقرار على أن يكون "الحرب العالمية الثالثة 2" هو الفيلم المقبل.

أضاف أن ذلك لا يعني أنهم مستعدين لتصوير الفيلم، بسبب صعوبة إيجاد وقت يناسب الجميع، لأنه مرتبط بأربعة مشاريع فنية آخرى في الفترة الحالية، في حين أن هشام ماجد منشغل بتصوير فيلمين، وشيكو بفيلم آخر، في حين يتعاونا في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة".

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخرا فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح وركين سعد... فيديو

قال الفنان هشام ماجد إنه يشارك في فيلم جديد مع عثمان أبو لبن، من إنتاج أحمد السبكي، تحت اسم «بضع ساعات في يوم ما»، موضحا أنه مأخوذ من رواية لمحمد صادق.

وأضاف هشام ماجد خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن فيلم «بضع ساعات في يوم ما» تدور أحداثه في 8 ساعات، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم ليس كوميديا.

وتابع هشام ماجد أن العمل مع دينا الشربيني لذيذ للغاية موضحا أن «دينا» صديقة له، وغالبا ما يسود المكان جو من المرح بينهما أثناء تنفيذ المشاهد، معلقا: دينا عبيطة جدا وبتحب تهزر طول الوقت، وأنا أعبط منها طبعا وبحب الشغل معاها جدا».

وكشف هشام ماجد أن الفنان سمير غانم من أكثر الممثلين الكوميديين الذين تثير أعمالهم الفنية الضحك بالنسبة له وتجعله يشعر بالسعادة، إضافة إلى الفنان عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.