صلاح عبدالله يعلن نتيجة مسحة كورونا الخاصة به.. ويؤكد إصابة نجلته وزوجته

الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله


أعلن الفنان القدير صلاح عبد الله، نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا التي أجراها امس، بعدما خالط شخص مصاب بكوفيد19.


وقال الفنان الكبير صلاح عبد الله، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أنه لا يعاني من أي أعراض لإصابته بكورونا، ولكنه اضطر لإجراء المسحة الطبية للاطمئنان، حيث كان مخالطا لشخص مصاب، مؤكدا أنه حرص على إجراء المسحة لأنه حاليا يصور بعض الأعمال الفنية، وتوقف عن التصوير لحين ظهور النتيجة.

وكتب عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "صاصا مش حملك ياكوفيد.. أرجوك خليك بعيد.. في انتظار نتيجة المسحة وربنا يستر".

وكتب الفنان القدير صلاح عبد الله عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب استلامه نتيجة المسحة الخاصة به قائلا: "أنا سلبي وسبحان الله وصلنا للزمن اللي فيه الواحد يبقى فرحان إنه سلبي.. شكراً لحبكم ودعواتكم".

وشارك صلاح عبد الله، منشورا لابنته  أعلنت فيه عبر صفحتها على فيسبوك، اصابتها هي ووالدتها بفيروس كورونا، وعلق عليه "عبد الله" قائلا: " إيجابيين وتعبانين وفرحانين قوي إني طلعت سلبي،والله كان كل خوفهم عليا،سلبيتي رفعت معناويتهم،ياقادر ياكريم أرزقهم يامولاي تمام الشفاء وعاجله،أدعوا لزوجتي ودنيتي وياريت دعواتكم تكون عند دنيا في منشورها".


وكان قد شارك الفنان صلاح عبد الله، في حكاية "هدف نبيل"، وتتضمن 5 حلقات من مسلسل "ورا كل باب"، مع محمود البزاوى، وشريف خير الله، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي