شاهد| كيف رد «صلاح» على إساءة جماهير إيفرتون في ديربي «الميرسيسايد»

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح نجم نادي ليفربول لبعض الاساءات خلال مباراة فريقه مع نادي إيفرتون الأخيرة والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4/1.

وحاولت بعض الجماهير الأعتداء على اللاعب المصري، عندما حاول اللحاق بالكره فاضطر للخروج خارج حدود الملعب (التراك)  ولكن الأخير انسحب سريعا قبل أن ينالوا منه.

واكتفي صلاح بالعودة للملعب وعدم الانتباه للهتافات العدائية من قبل الجماهير.

ورد محمد صلاح على الجماهير بطريقته الخاصة وسجل هدفين قاد بهما الريدز للفوز برباعية مقابل هدف.

شاهد كيف رد محمد صلاح على إساءة جماهير إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

افتتح اللاعب جوردان هيندرسون التسجيل للريدز في الدقيقة العاشرة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. 

وعزز محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19، من هجمة مرتدة سريعة لينطلق بالكرة من وسط الملعب إلى حارس المرمى بيكفورد ووضع الكرة بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل ديميراي جراي هدف تقليص الفارق لإيفرتون في الدقيقة 39، بعد انفراده بالحارس أليسون وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 63، من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق صلاح بالكرة من وسط المرمى حتى الحارس بيكفورد ليسدد كرة أرضية إلى داخل الشباك.

واختتم ديوجو جوتا رباعية ليفربول في الدقيقة 79، بعد تمريرة متقنة من روبرتسون لجوتا داخل منطقة الجزاء استلهما البرتغالي بطريقة رائعة وسدد كرة صاروخية من زاوية ضيقة دخلت شباك الحارس بيكفورد. 

 

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

 

 

هدف صلاح PIC.TWITTER.COM/UP9UWRN7Y8

— الـولـيـد 2 (@W_1412_k_2) December 1, 2021

 

هدف صلاح PIC.TWITTER.COM/9IWMPFOBEM

— الـولـيـد 2 (@W_1412_k_2) December 1, 2021
أقرا ايضاً|

يكن: المنتخب يقدم أداءً عشوائيًا مؤخرًا

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي