بسبب عاصفة ثلجية.. تحويل صالة عرض لغرفة نوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنتهي المطاف بهؤلاء الأشخاص والذين لم يتوقعوا أن نهاية ليلتهم ستحدث بهذة الطريقة، فعندما كانوا بصالة عرض أيكا بالدنمارك تساقطت الثلوج بطريقة كبيرة وهو ما دفعهم الي عدم الحركة من مكانهم وتحولها الي غرفة نوم حتي الصباح .

شبيهة كيت ميدلتون تدخل العالمية

فبعدما تقطعت السبل بـ٦ زبائن و نحو ٢٠ موظفًا بسبب عاصفة ثلجية ليقضوا الليل في المتجر نائمين علي الأسرة، التي عادة ما تكون معروضة للبيع ،مما أدى إلى محاصرة العملاء والموظفين في المتجر متعدد الأقسام .

 

ولكن قبل الساعة السابعهة في صباح اليوم الموالى غادر ضيوف أيكا المتجر بعدما تناولوا وجبة الفطور ليستأنف الموظفون عملهم في مدينة ألبورغ في منطقة جوتلاند ، بحسب صحيفة إكسترا بلاديت .

وأنتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي سرد فيه كثير من التفاصيل والذى التقط صور هؤلاء الموظفين وهم نائمون براحة وسرور في غرف النوم ، بحسب موقع سكاي نيوز .

وقال مدير المتجر بيتر إلموز لصحيفة إكسترا بلاديت "لقد نمنا في معارض الأثاث وصالة العرض في الطابق الأول ، حيث لدينا أسرة ومراتب وأرائك أسرة "

كما وقال ساخرًا إن الناس يمكنهم اختيار السرير المحدد الذي طالما أرادوا تجربته ليناموا عليه مجانًا ، وأضاف  السيد Elmose إنهم أمضوا المساء يشاهدون التلفزيون ويأكلون ، مضيفًا أن الأمر كان سارًا بشكل جيد للغاية، ولقد كانت ليلة سعيدة وكل شيء ممتع .

بالاضافة أنه أضافت هيئة الإذاعة العامة الدنماركية ، إن الأشخاص الذين يعملون في متجر ألعاب مجاور انتهى بهم الأمر بقضاء الليل في المتجر.

وقالت ميشيل باريت ، أحد العاملين في متجر الألعاب ، للدكتور :إنه أفضل بكثير من النوم في سيارة، ولقد كان لطيفًا ودافئًا ونحن سعداء فقط لأنهم سيسمحون لنا بالدخول كما وأضافت باريت: لقد ضحكنا للتو من الموقف ، لأننا ربما لن نختبره مرة أخرى فهم موقف غريب وكوميدي .