بسبب «شعره».. ساسي يتعرض للانتقاد والسخرية أمام سوريا

ساسي
ساسي

تعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب تونس وفريق الدحيل القطري للانتقادات بعدما خسر المنتخب التونسي أمام سوريا في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

وأحرز لاعب سوريا الهدف الأول بعد التحام مع ساسي خسر على أثرها الكرة وسجل الهدف الأول مما جعل بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون ساسي نقدًا لاذعًا ويذكرونه بمستواه عندما كان يلعب بجوار طارق حامد في منتصف الملعب بالزمالك.

كما نالت قصة شعر ساسي نصيبًا من السخرية بعدما ظهر بمظهر غير مهندم.

 

كان قد حقق منتخب سوريا فوزًا غاليًا علي حساب نظيره المنتخب التونسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد البيت ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وسجل اللاعب أوليفر كاسكاو هدف سوريا الأول فى الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف مؤيد الخولي الهدف الثاني فى الدقيقة 47.

 

وأشهر حكم اللقاء  بعد العودة لتقنية الفيديو البطاقة  الحمراء فى الوقت بدل الضائع  للاعب منتخب تونس محمد علي بن رمضان بعد تدخله العنيف علي لاعب المنتخب السوري.

 

ودخل منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من:- (في حارسة المرمى: فاروق بن مصطفى

 

في الدفاع: غيلان الشعلالي ـ بلال العيفة ـ ياسين مرياح ـ   محمد امين بن حميدة، في وسط الميدان: فرجاني ساسي ـ محمد علي بن رمضان ـ فخرالدين بن يوسف، في الهجوم: حنبعل المجبري ـ فراس بالعربي ـ سيف الدين الجزيري)

 

 

اما المدير الفني لمنتخب سوريا تيتا فاليرو فقد اختار التشكيل التالي: (في حراسة المرمى: خالد الحاد عثمان، في الدفاع: محمد صهيوني ـ ثابر كروما ـ مؤيد الخولي ـ عمرو جنيات، في وسط الميدان: اوليفار كاوسكاو ـ يوسف محمد ـ محمد العنز، في الهجوم: ورد السلامة ـ محمود البحر ـ محمد عثمان)

وكانت الجولة الأولي شهدت هزيمة سوريا أمام الإمارات بهدفين مقابل هدف بينما حقق منتخب تونس الفوز عل موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف

 

وتستمر منافسات البطولة حتى 18 ديسمبر الجاري والتق تقام بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما إستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

أقرا ايضاً|

نجوم الإمارات: حققنا الأهم أمام موريتانيا.. ونسعى لهزيمة تونس