رصف شارع مراد باتجاه ميدان الجيزة| فيديو

رصف شارع مراد باتجاه ميدان الجيزة
رصف شارع مراد باتجاه ميدان الجيزة

تواصل محافظة الجيزة، من خلال حي العمرانية، برئاسة المهندس طه عبدالصادق، أعمال رصف وتطوير شارع مراد، حيث تم فرد الطبقة الأسفلتية السطحية الرابطة لشارع مراد باتجاه ميدان الجيزة، وذلك بعد أعمال تجريد وتمهيد الشارع من خلال إدارة الطرق .

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة أعمال رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية.

وفي سياق منفصل تستمر محافظة الجيزة في أعمال تطوير ميدان الجلاء، ليظهر بالشكل الحضاري وذلك بالتوازي مع أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها شوارع النيل السياحي والتحرير وهي المحاور المؤدية للميدان. 

وتنفذ محافظة الجيزة اعمال التطوير التي تشمل رفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء والبلدورات وأرصفة المشاة لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقة بالمحافظة، جاء ذلك بمتابعة المهندس طه عبدالصادق رئيس حي العمرانية ونائبه المهندس معتز مسعود.

وفي سياق آخر تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير شارعي النيل وسوريا بحي العجوزة لمتابعة نسب التنفيذ والتأكد من جودة الأعمال المنفذة علي الطبيعة والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد أعمال تطوير الجزيرة الوسطي بشارع النيل في المسافة بين كوبري 15 مايو حتي ميدان الكيت كات، حيث تم تدعيمها بأشجار النخيل والمسطحات الخضراء وذلك ضمن أعمال التطوير الشامل الذي يشهده الشارع. 

ووجه محافظ الجيزة بضرورة الانتهاء من أعمال رصف وتطوير الشارع في أسرع وقت ممكن لما للشارع من أهمية مرورية لكونه يربط بين عددٍ من الأحياء والذي سيساهم في تخفيف الحركة المرورية.

وخلال تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير شارع سوريا، شدد على رئيس حي العجوزة بالتنبيه على الشركة المنفذة بضرورة تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات القياسية والفنية مع مراعاة ارتفاع منسوب البلدورات للتسهيل علي المشاه. 

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة، والمهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، والمهندس عزت الخرصة مستشار المحافظ لشئون البيئة.

 

إقرأ أيضاً: الكشف على 2060 مواطناً خلال قافلة طبية بقرية الوفائية بـ«البحيرة

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي