نهاية «LA CASA DE PAPEL» تحبس أنفاس جمهور الدراما في العالم

LA CASA DE PAPEL
LA CASA DE PAPEL

 
طرحت شبكة «نتفليكس» اليوم الجمعة، الحلقات الخمس الأخيرة من مسلسلها الإسباني الشهير «La casa de papel» أو «سرقة المال»، وهو المسلسل الذي حبس أنفاس العالم طوال مواسمه الماضية.

وتدور أحداث المسلسل الإسباني حول عمليات سرقة معقدة تنفذها عصابة لصوص محترفين، وهو المسلسل الأكثر مشاهدة على شبكة «نتفليكس» بين الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية منذ طرحه على المنصة في ديسمبر 2017.

وحتى أن شخصيات اللصوص، وجميعهم لديهم أسماء رمزية من مدن في مختلف أنحاء العالم، جذبوا الجماهير في الولايات المتحدة التي لم تكن معتادة على متابعة الأعمال المدبلجة.

وظهر أبطال الفيلم في فيديو تشويقي بثته المنصة لتشويق جمهورها، وعلق أحد الأبطال وهو «رودريجو لا سيرنا» بأن الحلقات قوية ومليئة جداً بالأحداث ولن تخيب ظن متابعي السلسلة، وتساءل «جيمي لورنتو»: «كيف يمكنك إنهاء مسلسل بمثل هذه الضخامة؟»، بينما اعترفت «أورسلا كوربيو» عن مدى رغبتها في العودة.

وفي الخمس حلقات الاخيرة من المسلسل فارقت «طوكيو» - الممثلة أورسولا كوربيو «الحياة ولا يزال العدو يحوم مجروحا داخل بنك إسبانيا، ولكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه». ورغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

وتضع العصابة خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أي أحد، على الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم تحدياتهم حتى الآن. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

كانت منصة «نتفلكس» أكدت بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة «La Casa De Papel» سيطرح تحت اسم «Berlin: A New Series»، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023، وبرلين هي إحدى شخصيات العمل المشوق.