إصابة مدير مدرسة تعدي عليه أحد المواطنين بالضرب بالمنيا 

إصابة مدير مدرسة تعدي عليه أحد المواطنين بالضرب بالمنيا 
إصابة مدير مدرسة تعدي عليه أحد المواطنين بالضرب بالمنيا 

أصيب مدير مدرسة، إثر قيام أحد المواطنين بالتعدى عليه بالضرب بإحدى قرى مركز بنى مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتلقت أجهزة الأمن بالمنيا ، إخطارا بتعدي أحد المواطنين على "ع. أ" 50 عاما، مدير مدرسة ابتدائي بمركز بني مزار، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة والذراع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وذكر عدد من الأهالى أن المعتدي والمجني عليه تربطهما صلة قرابة بعيدة، وأنه سبق واعتدي المتهم علي المدير في العام الماضي دون معرفة دوافع ذلك، كما أن والد المتهم بالمعاش وكان يعمل في نفس المدرسة قبل عامين وعلاقته كانت طيبة بالمدير المعتدي عليه.

وأعربت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار عن استنكارها التعدي الذي تعرض له مدير مدرسة ساقولا، من قبل أحد الأشخاص وقالت اللجنة النقابية إن المتعدى اقتحم المدرسة وانتهك حرمتها واعتدي على مديرها مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة وقد تم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل والتي حولته إلي مستشفي المنيا الجامعي وتلقى العلاج وخرج عائدا إلى منزله. 

وتواصلت اللجنة النقابية للمعلمين مع إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس ومدير إدارة التعليم الإبتدائي بالإدارة التعليمية ببني مزار للاطمئنان علي حالة المدير المصاب أولا بأول، وكلف رئيس اللجنة النقابية المستشارين القانونيين للجنة النقابية بمتابعة الواقعة وحضور جلسات التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار أنها لن تتهاون أو تتسامح مع أي شخص تسول له نفسه الاعتداء علي معلم أثناء تأدية عمله وأنها ستبذل كل ما في وسعها من أجل مصلحة المصاب المعتدي عليه.

إقرأ أيضاً: إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي في البحيرة 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي