زلزال «محمد رمضان» بالعراق في هذا اليوم

بانر حفل محمد رمضان بالعراق
بانر حفل محمد رمضان بالعراق

يستعد النجم المصرى محمد رمضان لإحياء حفل بدولة العراق يوم "١٠دسيمبر" .

ونشر رمضان بانر الحفل، وقال "جمهوري العراقي يستعد لزلزال يوم ١٠ دسيمبر أقوى حفلة فى بغداد ثقة فى الله نجاح".

 

افتتح النجم المصري محمد رمضان، الإثنين، فعاليات موسم الرياض 2021، بحفل غنائي ضخم، حضره الآلاف من محبيه.

وظهر محمد رمضان خلال فقرته الأولى مرتديًا قميصًا متعدد الألوان مفتوح الصدر، وبسروال أسود ونظارة سوداء، ثم قدم أغنيته الشهيرة "إنساي"، وشاركته الرقص على المسرح، مجموعة من العارضات.

واشتعل رمضان حماس الجمهور مع أغانيه الشهيرة التي قدمها في الحفل مثل، "مافيا ونمبر وان".

وفي منتصف الحفل غير "رمضان" ملابسه، وارتدى جاكيت مفتوحًا، وسروالًا أسود، وفي محاولة لإثارة الجمهور خلع الجاكيت، وفضل الظهور عاريًا.

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية للفنان محمد رمضان مسلسل "موسى" فى رمضان 2021 وشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، والمسلسل من إخراج محمد سلامة

من جانب آخر يبدأ المخرج محمد ياسين، تصوير المشاهد الأولى لمسلسل «مشوار لحد هناك» بطولة محمد رمضان و دينا الشربينى بإحدى الفيلات بحى جاردن سيتى ومن المقرر أن يستمر التصوير بمنطقة وسط البلد لعدة أيام وجمعت المشاهد الأولى بين الفنانين أحمد كامل وبيومى فؤاد.

 ومن المقرر، أن يبدأ محمد رمضان تصوير مشاهده الأسبوع القادم بمجرد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية «مشوار لحد هناك». 

وفي سياق آخر، قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم قبول الدعوى رقم 29369 لسنة 74 قضائية، المطالبة بإصدار حكم بشطب الفنان محمد رمضان، من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها.

واختصم المحامي طارق محمود محمود، في دعواه المقامة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد رمضان.

وأكد المحامي في دعواه لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين، على أن «النقابة كانت دومًا تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي تربى عليها المصريون، إلا أنّه في الفترة الأخيرة ومرورًا بالتطورات التي عاصرتها الدولة المصرية، ظهرت فئة من الممثلين، على رأسها محمد رمضان، تؤدي أدوارا فنية تحرض على ارتكاب أعمال العنف والبلطجة، وتؤدي لشيوع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب المصري، وهو ما ظهر جليا في تقليد مجموعة منهم لبعض الممثلين في طريقة حمل للسلاح وارتكاب أعمال العنف والبلطجة في أعماله الفنية».

أقرأ أيضا - محمد رمضان وسط أهالي بولاق أبو العلا بعد صلاة الجمعة | فيديو