فيديو| مواطنة للرئيس: خليت البلد «مية مية».. والسيسي: «ده بفضل الله وفضلكم»

 الرئيس عبد الفتاح السيسي
 الرئيس عبد الفتاح السيسي

توقف  الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الجولة التفقدية اليوم الجمعة، بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين والأسر الذين تصادف تواجدهم اثناء مرور سيادته، حيث استمع إلى طلباتهم.

اقرأ أيضا|بسام راضي: الرئيس السيسي يتبادل التحية والحديث مع المواطنين |صور  

واعربت إحدى المواطنات عن تقديرها للرئيس السيسي، قائلة: “ربنا يكفيك شر المرض، وربنا يخليك لينا، خليت البلد مية مية”، ورد الرئيس السيسي قائلا: “ده فضل الله وفضلكم”.

وطلبت مواطنة أخرى من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يوفر وظيفة لنجلها، قائلة: “ابني عايزة أشغله، ربنا يكفيك شر المرض”، فرد الرئيس السيسي: “حاضر”.

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة  خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة/ السويس.. والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة.

والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.