ظروف الطيران تبعد أوناجم عن تدريبات الزمالك

محمد أوناجم
محمد أوناجم

غاب المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء غياب أوناجم عن المران بسبب تعثر وصوله من المغرب للقاهرة بسبب ظروف السفر والطيران، حيث يسعى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق إلى إيجاد حل سريع لوصوله إلى مصر في أسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضًا : الزمالك يستأنف تدريباته في غياب الدوليين

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

واستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الجمعة بملعب النادي.

وشهدت الجلسة ترحيب المدير الفني للزمالك باللاعبين بعد انتهاء فترة الإجازة، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.  ‎

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة  تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الجمعة بملعب النادي.

وشهدت الفقرة تركيز كارتيرون على تمرير اللاعبين للكرة بشكل سريع في مساحات مختلفة، بجانب التحرك بدون كرة بعرض وطول الملعب.