بعد زيارة قرينة الرئيس.. حياة كريمة تحقق حلم اثنين من أهالي قرية شما بالمنوفية| فيديو

فرحة الأهالي بعد تحقيق حلمهم
فرحة الأهالي بعد تحقيق حلمهم

بعد زيارة السيدة انتصار السيسي لقرية شما بمحافظة المنوفية، واستماعها لقصص كفاح عدد من المواطنين، على هامش زيارتها لتفقد مشروعات مبادرة حياه كريمة.


قررت قرينة الرئيس رسم الضحكة على وشوش 2 من الأهالي، وذلك عن طريق مبادرة حياة كريمة، التى قامت بتنفيذ طلباتهم.

وسادت حالة من السعادة والفرحة الغامرة على الأسرتين عقب استلام السيدة هناء بكر ربة منزل جهاز العرس الخاص بنجلتيها والأجهزه الكهربائية.

وخلال الزيارة وعدتها قرينة الرئيس بتوفيرها للأسرة عقب زيارتها لمنزل العائلة واحتساء الشاي  مع أفراد الأسرة  وسط فرحة وزغاريد أهالي القرية للإستجابة السريعة لتوفير متطلبات العرس وجهاز العروستين.

  

وأعربت هناء حماد عن بالغ سعادتها وشكرها وتقديرها لقرينة الرئيس السيسي وقالت: فوجئت بطرقات على باب المنزل وما أن فتحت الباب حتى فوجئت بمناديب مؤسسة حياه كريمة يزفون إلى الخبر السعيد والمبهج باستجابة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى لكل مطالبنا لتجهيز بناتى حيث استلمت بالفعل.

  

وقد اعرب نزيه الصاوى رب الأسره عن فرحته الكبيرة عندما قام مناديب مبادرة حياه كريمه بمحافظة المنوفية بإبلاغه باستجابة السيدة انتصار السيسى لطلبه بتوفير وحده سكنيه تحتويه وافراد اسرته وبالفعل تم توفير الشقه السكنيه بزمام مدينة اشمون.

وتم فرشها  بأحدث الأجهزة ومستلزمات المعيشه وعلى وشك أن اقوم باستلامها والانتقال للعيش فيها مع افراد اسرتى حيث توجه نزيه الصاوى بالشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى وقرينته قائلا: «الحمد لله على فضله وكرمه الان لم اعد احمل هم تجهيز بناتى خاصة ان جهاز العروستين مكلف وباهظ فى هذه الآونة ويكفى فرحتنا وفرحة بناتى بتلبية السيده انتصار السيسى لجميع مطالبنا».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي