إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات المحلية بالدقهلية للتحقيق

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمحلية والبيطرية والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل بالدقهلية؛ للتحقيق. 

جاء ذلك بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركزي منية النصر وطلخا خلال الأسبوع الماضي.

وقرر المحافظ إحالة مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش المشار إليها.

جاءت قرارات المحافظ بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز منية النصر وطلخا وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

يشار إلى أنه تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات. 

وأكد المحافظ أنه سيتم متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين..

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق عدد 3 من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر  وعدد 87 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من برمبال الجديدة ومستشفى منية النصر المركزي والوحدات الصحية في كل من ميت عنتر وشرنقاش وكفر الطويلة بمركز طلخا وعدد 7 من العاملين بالوحدة البيطرية بمركز منية النصر.

كما تم إحالة مسئولي الجمعية الزراعية بميت عنتر والوحدة الصحية بالطويلة بطلخا والوحدة البيطرية بمنية النصر للتحقيق حيث وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في أوقات العمل الرسمية.

وقد كلف المحافظ وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة، ورئيس مركز ومدينة منية النصر لسرعة اتخاذ  اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم.

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لبحث الوضع المستقبلي لعقود تشغيل منظومة إدارة المخلفات