كريم عبد العزيز: «الاختيار 3» عمل وطني لا يمكن رفضه

«الاختيار 3»
«الاختيار 3»

حفاوة بالغة تمتع بها النجم كريم عبد العزيز أثناء ندوة تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي بدورته 43. 

وعبّر كريم عبد العزيز عن سعادته البالغة بالجائزة التي تحمل اسم الفنانة القديرة فاتن حمام ومن حصوله على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي وهو المهرجان الأعرق في مصر والشرق الأوسط وأثار ظهوره بالشارب أثار الكثير من التساؤلات وهو ما أوضحه كريم بأنه اللوك الخاص بدوره في فيلم «كيره والجن» الذي يقوم ببطولته مع أحمد عز ويقوم خلاله بدورشخصية حقيقية.

أوضح «كريم» أنه يشارك في رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل الاختيار مع أحمد عز وأحمد السقا وأنه سعيد بهذه التجربة وعلى الرغم من عشقه للسينما وتفضيله لها على الدراما التليفزيونية وأنه لا يفضل العمل سنويًا بالتليفزيون ولكن هناك أعمالا وطنية ويكون لها طبيعة خاصة لا يمكن رفضها ووقتها يخرج عن أى قاعدة من أجلها مثل مشاركته بمسلسل «الاختيار»، مؤكدًا أن البعض يرى أن التليفزيون يحرق ممثل السينما ولكنه قد يصبح مفيدًا لنجم السينما لإقبال الجمهور على فيلمه بعد نجاحه بالتليفزيون. 

 

وأوضح «كريم» أنه يتمنى تقديم شخصية شريرة صريحة لأنه لم يقدمها من قبل ويتمنى إذا قدم فيلمًا قصيرًا يكون عن قضية التحرش، كما يحب أن يقدم شخصية مثل الجوكر» ولكن الأصعب تقديم شخصية حقيقية معروفة.

أقرا ايضا | الاختيار 3 l القوة الساحقة .. السقا وكريم وعز

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي