السيطرة على حريق شب فى سيارة ملاكى بشارع قناة السويس بالمنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب فى سيارة ملاكي أثناء توقفها بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية .

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من  مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بنشوب حريق فى سيارة ملاكى أثناء توقفها بشارع قناة السويس التابع لدائرة القسم .
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ ، وتم السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى السيارات  المجاورة.

و تبين من المعاينة المبدئية أن الحريق شب بالسيارة بسبب ماس كهربائى تم إخطار  النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم  إزالة اثار الحريق .

وفي سياق منفصل تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية من إلقاء القبض على عامل بمحل أدوات منزلية بقرية ميت الكرما بعد قيامه بطعن سائق توك توك  مما أدي لمصرعه وذلك بعد حدوث مشاده بين السائق ‏وصاحب المحل فاستل المتهم سكينا وطعن به المجني عليه، مما تسبب في مصرعه. 

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد  أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا بالحادث  ووصول شاب إلي مستشفى طلخا ‏المركزي مصابا بطعنة نافذة  وتوفي فور وصوله إلي المستشفى.‏

انتقل ضباط مباحث مركز طلخا إلي مكان الواقعة وتبين مصرع عاطف. س. ا. ‏ع 28 عامًا، سائق توك توك، إثر طعنة بسكين ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفي. 

اقرأ أيضا| استمرار حبس المتهمين في قضية اختلاس مليون و676 ألف جنيه بالدقهلية

تمكنت قوة من ضباط مباحث طلخا،بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن ومحمد أيمن موافي، من إلقاء القبض علي  المتهم  رمزي ر. ص."،23 عامًا  ‏عامل بمحل والذي اعترف بارتكاب الواقعة.‏
وبالفحص تبين أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه، وصاحب محل أدوات منزلة في ‏القرية، وذلك أثناء وجود المتهم والذي يعمل بالمحل، واستل سكنيا لدي مشاهدته المشادة الكلامية ‏وطعن بها المجني عليه مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته.‏

تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 

اقرأ أيضا | مباحث الدقهلية تلقي القبض على قاتل صديقه

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي