كسوف الشمس.. حظ مميز لأصحاب هذه الأبراج مع الزواج والعمل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في وقت ينتظر عدد من الدول حدوث الكسوف الثاني والأخير للشمس في العام 2021، تزايد الحديث عن تأثير هذا الكسوف على الابراج الفلكية الـ12؛ حيث من المتوقع أن يحدث الكسوف يوم السبت الموافق 4 ديسمبر.

 

وبحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد فإن الكسوف الكلي سيحدث في القارة القطبية الجنوبية وجنوب المحيط الأطلسي، وسيشاهد جزئيا في معظم جنوب إفريقيا، ولكن لن يشاهد في الوطن العربي، والكسوف يعني اقتران الشمس مع القمر الجديد ومن المتعارف علية بأن غدا هو ميلاد هلال جماد أول.

 

خبيرة الأبراج عبير فؤاد وعبر صفحتها على موقع فيسبوك أكدت أن كسوف الشمس الكلي غدا سيكون عند درجة 12 من برج القوس عند الساعة 9:44 صباحا بتوقيت القاهرة و7:44 صباحا بتوقيت جرينتش.

 

وهذا الكسوف سيكون كليا مصحوبا بمربع فلكي بين كوكبي زحل وأورانوس، وقد يجلب ذلك نكسات وتغيرات غير متوقعة على 5 أبراج وهي: برج الجوزاء، برج العذراء، وبرج الحوت، وبرج العقرب، وبرج الجدي.

 

اقرأ أيضًا| أبراج تعشق تربية الحيوانات الأليفة.. تعرف عليها 

 

وترتبط هذه النكسات بالفترة التي تبدأ السبت وينتهي الإثنين المقبلين، ويتعرض فيها أصحاب تلك الأبراج لضغط، ما جعل عبير فؤاد تنصح مواليد تلك الأبراج بالصبر والمرونة وعدم العصبية، والتعامل مع المواقف بحكمة، ومحاولة صفو الذهن لتفادي تلك الضغوطات المتوقعة.

 

أما الأبراج التي ستكون أكثر حظًا فهي 7 أبراج: مواليد برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس، وبرج الدلو، وبرج الثور، وبرج السرطان، حيث يؤثر عليهم الكسوف إيجابيا.

 

وأصحاب تلك الأبراج سيكونون الأكثر حظًا من غدٍ السبت حتى يوم الإثنين، فوقت ميلاد القمر الجديد هو وقت مناسب للبدايات الجديدة، على كافة النواحي سواء دراسة أو عمل أو زواج أو خطبة أو حتى قص الشعر عند الفتيات.