نكشف تفاصيل المبالغ التي تركتها لجنة لبيب بالزمالك قبل الرحيل.. مستند

الزمالك
الزمالك

أكد مصدر بنادي الزمالك أن قيمة المبالغ الرسمية المسجلة في البنوك حتي يوم ٢١ نوفمبر الماضي والتي تركتها اللجنة السابقة لإدارة  النادي برئاسة حسين لبيب كانت تتعدي  الـ15 مليون جنيه.

وشدد المصدر على أن هناك حسابا باسم الزمالك كان به أكثر من ١٤ مليون جنيه وأخر  بالمصري كان به ٤٠٠ ألف جنيه وحساب التبرعات بالجنية المصري اقترب من ٤٥٠ ألف جنيه بالاضافة إلى ١٤ ألف دولار في حساب النادي بالدولار وأكثر من ٥ آلاف يورو في حساب اليورو.

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

وستشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

ويستأنف الأبيض تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.

 

 

إقرأ أيضا: مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي