بث مباشر مباراة عمان وقطر في كأس العرب اليوم الجمعة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونيه خدمة البث المباشر لمباراة عمان وقطر في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد المدينة التعليمية في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة .

وتنطلق صافرة المباراة فى الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس .

ويحتل منتخب قطر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يحتل عمان المركز الثاني بنقطة واحدة بالتساوي مع العراق بينما يحتل منتخب الأردن المركز الأخير دون نقاط.

وتعادل عمان مع العراق بنتيجة 1/1 خلال مباريات الجولة الأولي كما حقق منتخب قطر الفوز على البحرين 1/ 0 .

ويسعي منتخب قطر بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز إلى تحقيق العلامة الكاملة في مباراته الثانية با لبطولة وحسم التأهل المبكر للدور الثاني . في المقابل يأمل عمان بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تعويض في التمسك بأمل التأهل إلى الدور الثاني من خلال تحقيق مفاجأة أمام مستضيف البطولة.

ولم يحقق منتخب عمان أي انتصار على حساب قطر في آخر 12 عاما حيث أن آخر انتصار له على حساب قطر كان خلال بطولة خليجي 19 عندما فاز بهدف نظيف .

وقال مدرب قطر انه واثق في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تقديم مباراة رائعة أمام المنتخب العماني . وأضاف :"  نحن نعلم أننا سنلعب أمام خصم قوي لعبنا معه مرتين في الأشهر الماضية وسنعمل على تقديم أفضل مستوى ومن سيكون الأفضل سيحقق الفوز " . وأوضح " لكل بطولة طابعها الخاص وخوض منتخب قطر للتصفيات الأوروبية جعله يلعب مع مستويات مختلفة وخاض مباريات قوية وصعبة كان لها أثر جيد في صقل اللاعبين بالخبرة من أجل خوض منافسات مونديال 2022، وفي هذه البطولة المستوى والأسلوب يختلفان كثيرا لأن بطولة العرب لها طابعها الخاص وتضم منتخبات جيدة المستوى".

بينما أكد مدرب عمان على صعوبة مباراة قطر  خاصة وأنه لديه الكثير من الخبرات الدولية. وأضاف :" علينا الحضور للملعب بتفاؤل وطموح عالٍ ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية". وشدد :" "لاعبونا قدموا أداء جيدا في مباراة العراق الماضية . وتابع :"قطر لديها إمكانيات كبيرة، ليس فقط لأنها تلعب على أرضها ووسط جماهيرها، لكن أنا أتوقع أن يكون لاعبونا في أتم الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة".

وتستمر منافسات البطولة حتي 18 ديسمبر الجاري والتق تقام بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما ستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

أقرا أيضا : 

منتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العرب

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي