ضبط 11 تاجر مخدرات وتنفيذ 5384 حكمًا قضائيًا بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 6 قطع سلاح أبيض وضبط 17 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 11 متهمًا، وضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره في إحدى القضايا، كما تم تنفيذ 5384 حكمًا قضائياً متنوعًا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.

اقرا أيضا|مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة نارية بـ«توك توك» في شبين القناطر

في سياق أخر شهدت منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية مصرع شخص وإصابة "اثنان آخران" في تصادم دراجة نارية وتوك توك وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول كل من «م. ر. ا» 26 سنة مصابًا بجرح تهتكي بالوجه، وكدمات، وتوفي أثناء إجراء الإسعافات له و«أ. ح. ا» 24 سنة، عامل مصاب بجروح قطعية بالقدم اليسرى و«م. ن. ا» 18 سنة سائق توك توك مصابًا بجروح متهتكة بالوجه.

وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى، وتوصلت التحريات إلى أن الأول والثاني كانا يستقلان دراجة نارية، واصطدما بالدراجة في توك توك يقوده المصاب الثالث ما أدى إلى إصابتهم جميعًا ووفاة الأول متأثرًا بالإصابة.

تم نقلهم للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتحويل المصابين الآخرين إلى مستشفى بنها الجامعي.