انطلاق الموسم الخامس من «لاكاسا دي بابل».. وحقيقة وجود جزء جديد

انطلاق الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابل
انطلاق الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابل

يترقب عشاق مسلسل "لاكاسا دي بابل" طرح الجزء الخامس منه مسلسل في مختلف البلدان العربية المقرر له اليوم الجمعة 3 نوفمبر.

وسبعرض أولى حلقات الجزء الخامس، الذي طال انتظاره من المسلسل، في معظم البلاد العربية والذي سيكون الجزء الختامي للمسلسل الذي كان يتابعه العديد من سكان العالم.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام،  فإن الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات، حيث انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الخامس، بينما سيتم طرح الجزء الثاني.

اقرأ ايضا:تعليق «بالدوين» على حادث إطلاقه النار خلال تصوير فيلم «رست» |فيديو

ويقول كاتب المسلسل خافيير جوميز سانتاندير، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وأضاف أنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

ويقول النقاد، إن عاشقي سلسلة "لاكاسا دي بابل" متحمسون للغاية لمتابعة أحداث المسلسل الجديدة.

وتدور فكرة الموسم حول محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

وتدور فكرة المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابل" تقوم على تنفيذ مجموعة من الاشخاص يترأسهم العقل المدبر ويدعى "البروفيسور"، بتنفيذ أكبر سرقة مصرفية في التاريخ المسجل، ولكن في ذات الوقت يحظون بحب الناس وتعاطفهم معهم، لأنهم ضد نظام التجارة العالمي.

وحقق "لاكاسا دي بابل" في مواسمه الأربعة السابقة مشاهدات قياسية بالمقارنة بأي سلسلة عالمية أخرى على مستوى العالم، متغلبا على  معظم المسلسلات وأشهرها "Game of Thrones" (لعبة العروش).

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي