سيولة مرورية بشوارع القاهرة منذ الصباح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت المحاور والميادين الرئيسية بمحافظة القاهرة اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وخاصة في اتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة.

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبرى الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال ضبط المناسيب وتنفيذ الميدان بتقاطع شارع الزهراء مع شارعى "اللاسلكى – 216 "إعتباراً من الساعة 12 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 1/12/2021 ولمدة (5) أيام "ليلاً فقط" .

يستلزم الأمرإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي: 

الإتجاه القادم من نفق الزهراء إتجاه شارع اللاسلكى "يسلك يميناً الطريق المستحدث خلف محطة وقود كارجاس فيساراً إتجاه شارع اللاسلكي".

الإتجاه القادم من شارع اللاسلكي اتجاه شارع زهراء المعادى"يسلك المأوى الدوراني نهاية شارع اللاسلكي قبل تقاطعه مع شارع زهراء المعادى فيميناً الطريق المستحدث خلف محطة وقود كارجاس".

الإتجاه القادم من شارع 216 إتجاه شارع زهراء المعادى "يسلك يميناً من شارع 216 إتجاه شارع 218 فالطريق الداخلى خلف مساكن نيريكو إتجاه شارع نجيب محفوظ فيميناً إتجاه شارع زهراء المعادى".

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضا|تحرير 2991 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة في القليوبية