كسر فى الجمجمة ونزيف حاد.. تفاصيل تعدي طالب على مدير مدرسة بآلة حادة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: ماهر مندي

حصلت بوابة أخبار اليوم، على تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على مدير مدرسة ابتدائي بإحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا.

قال شهود عيان، إن الطالب الذي قام بالتعدي على مدير المدرسة يعانى من مرض نفسي ويخضع للعلاج موضحاً أن بعض من أهالي القرية تمكنوا من السيطرة على الطالب وتسليمه إلى نقطة الشرطة بالقرية .

وقال أحد مواطني القرية إن مدير المدرسة المجني عليه يتمتع بسمعة طيبة فضلاً عن قيام والدة الطالب تعمل داخل نفس المدرسة التي تعدي نجلها علي مديرها .

يذكر أن يوم أمس الخميس قد شهد قيام طالب بإحدى المدارس قد توجه إلى المدرسة التي تعمل بها والدته بإحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا تعرض أحد مديري المدارس الابتدائية بمركز بني مزار بمحافظة المنيا ، وتعدى بالضرب المبرح على مدير المدرسة مستخدمًا آلة حادة وأحدث به إصابات وتم نقله على الفور إلى  مستشفى الشيخ فضل لتلقي العلاج .

وعقب نقل المجني عليه " عربي . أ . خ " مدير المدرسة إلى مستشفى الشيخ فضل تم تحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي لخطورة الحالة الصحية له بعد إصابة بكسر بالجمجمة والذراع ونزيف حاد.
من جانبها أصدرت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار بيانا تدين فيه ما تعرض له أحد المعلمين بعد قيام أحد الطلاب بالتعدي عليه بالضرب و أحدث به إصابات بالغة .

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بالواقعة وما تعرض له مدير المدرسة، وحرر محضر عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .
 

اقرأ أيضاً : حبس مقاول هارب من غرامات قيمتها 7 ملايين جنيه في السلام 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي