شاهد| هدفا «رونالدو» في انتصار مانشستر يونايتد على آرسنال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزًا ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على آرسنال، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في خطف هدف التقدم أمام مان يونايتد، عن طريق تسديدة من اللاعب إيميل سميث روي في الدقيقة 14، مستغلاً سقوط دي خيا على أرضية الملعب وسط مرماه.

وأحرز البرتغالي برونو فيرنانديز من تسجيل هدف التعادل لفريق مان يونايتد ضد أرسنال، بالدقيقة 44 بعد أسيست رائع من البرازيلي فريد.

وقلب مانشستر يونايتد الطاولة على أرسنال في الشوط الثاني، وتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 52.

وسرعان ما عاد أرسنال ضد مان يونايتد، وأحرز النرويجي مارتن أوديجارد في تسجيل هدف التعادل للجانرز بالدقيقة 55، لتصبح النتيجة 2-2.

ولم يستسلم مان يونايتد أمام أرسنال، وكثف من ضغطه على مرمي رامسديل، وحصل البرازيلي فريد على ركلة جزاء مستحقة، ليسددها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 70، ليقود اليونايتد لفوز مثير على المدفعجية بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار استعاد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما فشل آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي النقطة 21 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 23 في المركز الخامس.