ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح في الصدارة بفارق 7 أهداف عن رونالدو

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي، بفوز مثير لمانشستر يونايتد على آرسنال بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد.

وتمكن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين، ليرفع رصيده في البطولة لـ 6 أهداف.

فيما ابتعد النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون ، في اللقاء الذي أقيم بالأمس الخميس على ملعب جوديسون بارك.

وأحرز محمد صلاح، هدفين رائعين لفريقه ليفربول في شباك إيفرتون، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا ليبتعد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، وفقا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، وخلفه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ 8 أهداف، ثم ساديو ماني بـ7 أهداف.

ويحتل ميكيل أنطونيو المركز الخامس بـ 6 أهداف، بالتساوي مع رافينيا، وإيمانويل دينيس، ورونالدو.

وجاء هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي :

وواصل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي بـ32 نقطة، ويليه ليفربول برصيد 31 نقطة، ثم ويست هام يونايتد بـ 24 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 23.

وجاء جدول الدوري الإنجليزي كالتالي:

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي