حسن الرداد: أنا وإيمي من أكثر الثنائيات الناجحة في مصر والوطن العربي

الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم
الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أكد الفنان حسن الرداد، أن أعماله مع الفنانة إيمي سمير غانم من أكثر الثنائيات الناجحة فى مصر والوطن العربي والدليل منذ زواجهما من فترة 5 سنوات لا تزال الشائعات تلاحقهما بشكل شهري، موضحاً أن البعض يروج لهذه الشائعات وهو يرفض الخروج للرد على كل الشائعات.

وأضاف الرداد ، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" ، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه نجح في العمل مع زوجته إيمي، قائلا: "احنا نجحنا جامد مع بعض وأي عمل تلفزيون سنيما أو مسرح أو اذاعة بيبقوا عايزينا نظهر مع بعض وكل الناس بتطلب الثنائي مع بعض، والورق هو اللي بيوجه والجمهور حابب يشوفنا مع بعض".

وأعلن الفنان حسن الرداد، عن أنه وإيمي يبحثان عن سيناريو ليعودا به للعمل سويًا، متابعا: "الجمهور حابب يشوفنا مع بعض واننا نعمل شغل لوحدينا بقى صعب وقلنا نأخذ استراحة شويه وبعدين نرجع تاني والفترة اللي جايه بندور على سيناريو شغل مع بعض".

وكانت انشرت أخبار الأيام الماضية على مواقع السوشيال ميديا عن اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم التمثيل.

وخرج حسن الرداد، ليوضح حقيقة الأمر في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الأخبار غير صحيحة وغير معقولة.

وكان من المقرّر أن تذهب دنيا وإيمي سمير غانم، الأيام الماضية إلى دار الأوبرا خلال احتفالية أيام الدراما العربية لتسليم جائزة إلى ميرفت أمين تحمل اسم سمير غانم ودلال عبد العزيز ولكنهما اعتذرا قبلها بعدة ساعات.

وكان حسن الرداد، قد استلم منذ أيام جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم في مهرجان الفضائيات بالقاهرة، حيث شارك صور من الحفل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا "مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز.

آخر بوست شاركته دنيا سمير غانم، على موقع "إنستجرام"، فكان منذ أسبوع حيث شاركت صورة لوالدتها دلال، وعلقت عليه: "النهارده اليوم الـ 40 على فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

إقرأ أيضاً .. «أجمد كوميديانة في مصر».. حسن الرداد يشجع زوجته على العودة للتمثيل

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي