بثنائية في برينتفورد.. توتنهام يقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا بهدفين دون مقابل على برينتفورد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي فوز توتنهام عن طريق كل من "سيرجي كانوس" هدف في مرماه، و"هيونج مين سون" في الدقيقتين 12'65.

وجاء تشكيل توتنهام هوتسبير، بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، بتواجد هجوم السبيرز هاري كين، وخلفه هيونج مين سون، لوكاس مورا، وخلفهما سيرجو ريجيلون، إيريك داير، بيير اميل هوبيرج، أوليفر سكيب.

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
في الدفاع: إيميرسون، دافينسون سانشيز، بن دافيز.
وفي الوسط: سيرجو ريجيلون، إيريك داير، بيير اميل هوبيرج، أوليفر سكيب.
وفي الهجوم: هيونج مين سون، لوكاس مورا، هاري كين.

وجاء تشكيل برينتفورد كالآتي: «الفارو فرنانديز، بونتوس جانسون، تشارلي جود، ريكو هنري، إيثان بينوك، سيرجي كانوس، فيتالي جانيلت، كريستيان نورجارد، فرانك أونيكا، ايفان توني، بريان مبيومو»

وفاز توتنهام 3 مرات في آخر 5 مباريات لعبها في جميع المنافسات، منذ تولي كونتي تدريبه في الشهر الماضي، وحاليًا يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضًا : لأول مرة بتاريخ البريميرليج.. مان يونايتد يستقبل على أرضه 9 أهداف متتالية دون رد

وكان فريق آرسنال تمكن من افتتاح التسجيل أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف عن طريق "إيميل سميث رو" في الدقيقة 14، بتسديدة مثيرة للجدل من خارج منطقة الجزاء أثناء سقوط الحارس ديفيد دي خيا على الأرض مصابًا.

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصاءات استقبلت شباك مانشستر يونايتد اليوم الهدف التاسع تواليا في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد دون أن يسجل الشياطين الحمر أي أهداف بينهم.

وهذه أطول سلسلة من استقبال الأهداف ليونايتد على ملعبه دون رد منذ شهر نوفمبر من عام 1961.

وبدوره بات سميث رو بعمر 21 عاما و127 يوما ثاني أصغر هداف لآرسنال في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، خلف نيكولاس أنيلكا الذي سجل للجانرز ضد الشياطين الحمر في فبراير عام 1999 بعمر 19 عامًا و340 يومًا.