مرتضى منصور: كارتيرون سيتسلم راتبه فور وصوله .. وفاروق جعفر خارج النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون سيتسلم راتبه فور وصوله إلى القاهرة، موضحا أن المدرب مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وسيتم إضافة مدرب عام ومساعد في جهازه المعاون، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن لا يوجد أي شخص صاحب قرار على مجلس الإدارة.

وقال مرتضى في حديثه لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي أنه في حال رفض كارتيرون المساعدين الجدد سنطلب منه تحديد مساعديه ".

وأضاف رئيس الزمالك قائلا:"كل الناس كلمتني علشان فاروق جعفر يرجع لنادي الزمالك ولكنه لن يعود من جديد، . أنت رمز من رموز الزمالك ولكن إنت برة الزمالك للأبد، واحنا أصحاب خارج نادي الزمالك لكن تدخل النادي لأ".

إقرأ أيضًا : مرتضى منصور: مكتبي مفتوح للجميع.. وسيتم إصلاح قناة الزمالك

وقال مرتضى منصور :" سأرسل لوزير الرياضة خطابا غدا الجمعة وهناك لجنة من الوزارة ستراجع كل أموال النادي من 30 نوفمبر 2020 وكل شيء سيعود لما قبل ذلك التاريخ".

وتابع: "أشكر القيادة المحترمة لبلدنا على تنفيذ حكم المحكمة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك، وقلت للجميع بإني لن أشتكي بلدي ابدا مهما حدث".  

وأضاف: " النادي دخله خلال الفترة الماضية ٤٠٤ مليون جنيه ولم يتم بناء طوبة واحدة في النادي، فأين ذهبت هذه الأموال ؟".  

وقال: "دور اللجان هي تسيير الأعمال وكل العضويات التي تم شطبها قبل ذلك وعادت من خلال اللجان سيتم شطبها كما كانت، وفي حالة الرغبة في عودتها من جديد فعلى العضو التقدم بطلب لمجلس الإدارة كما تنص اللائحة وكل موظف تم فصله سيعود مرة أخرى".  

واختتم قائلاً: "بداية من يوم الإثنين المقبل سيتم توزيع كارنيهات على الأعضاء ومن لم يقدر على دفع الإشتراك سنقوم بتقسيطه .‎

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي