رئيس مركز ملوى يتابع منع دخول المواطنين للمنشآت الحكومية بدون كارت تطعيم «كورونا»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، إجراءات الوحدات المحلية بمركز ومدينة ملوى، بتطبيق قرار د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بعدم السماح لأي مواطن دخول المواطنين إلى المصالح والجهات الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة إلا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة تثبت سلبية نتيجة التحليل PCR. 

ووجه رئيس المدينة، نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء القرى التسع بتنفيذ القرارات بكل شدة وحزم وعدم السماح لأي شخص، مواطن أو موظف، لا يحمل كارت التطعيم الخاص به بالدخول إلى اى منشأة حكومية، مؤكدًا على أهمية الالتزام بتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، حرصًا على سلامة المواطنين، وتيسيرا على المواطنين يمكن تصوير شهادة تلقي اللقاح والاحتفاظ بها على الهاتف وتقديمها حين طلبها.


و ناشد " السايس " المواطنين الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن، بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان والتوجه إلى المقرات المخصصة لتلقى اللقاح والمنتشرة فى قرى المركز والمدينة، وذلك حفاظا على سلامة الفرد والمجتمع.


فى اطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالاهتمام بمشاكل المواطنين والاستجابة السريعة لطلباتهم بمشاركة كافة الجهات التنفيذية وتحسين الخدمات المقدمة لهم.


استقبل اللواء أركان حرب وكيل الوزارة أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، أهالى قرية نزلة تونا الجبل وذلك لعرض شكواهم بخصوص أعمال توصيلات الصرف الصحى بالقرية، وعلى الفور قام رئيس المدينة بالاتصال هاتفياً برئيس هيئة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنيا، والجهات المعنية لأستعراض أسباب المشكلة والعمل على حلها، مؤكداً على انه يتم استقبال شكاوى المواطنين، عن طريق أكثر من قناة متاحة للمواطنين، وذلك لتوفير الحلول المطلوبة.

اقرأ أيضا|محافظ المنيا يتفقد أعمال رصف الطرق بمنطقة شرق النيل