إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض شخصان لإصابات متفرقة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية  السويس الصحراوي أمام شرطة سرابيوم.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق السويس الصحراوي بين سيارتين الأولى رقم 4589ط. ه. ب مصر وأخرى ربع نقل بدون لوحات معدنية.

 

على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بسيارتي إسعاف لنقل المصابين وتبين اصابة كلا من نصرة عودة سليمان 43 سنة تقيم في قرية ابوبلح التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية وأصيبت اشتباة بكسر في الفقرات العنقية وجرح 5 سم بالجبهة وكدمات بالرأس وفهد سلامة محمد 20 سنة يقيم في سرابيوم وأصيب بأشتباه مابعد الارتجاج واشتباة بكسر في الساق اليسرى.

تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق. 

وفي سياق منفصل تمكن رجال أمن الإسماعيلية من خلال الحملات اليومية التي تقوم بها مديرية الأمن من ضبط 5 من تجار المواد المخدرة، في مختلف أنحاء المحافظة. 
وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء طلعت عبدالهادي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد قيام ضباط مباحث قسم ثانٍ الإسماعيلية بضبط 5 من المتهمين وبحوزتهم كميات مختلفة من مخدر الشابو المستحدث والبانجو والبودر والأقراص المخدرة ومبالغ مالية وهواتف محمولة ومبالغ مالية. 

وذلك أثناء ممارسة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، وهم: «صالح.ع.ع» مواليد ١٩٧٩، عاطل، ومقيم في الكيلو ٩ بعزبة العرب بدائرة ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر، «دونية. ا. ن» مواليد ١٩٧٤، عاطلة، ومقيمة في شارع شل بدائرة ثان الإسماعيلية، وبحوزتها كمية من مخدر الشابو والبودر والأقراص المخدرة، و«وائل.م.س» مواليد ١٩٨٥، عاطل، ومقيم في حي الجبالي ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر البودر، و"غريب.ع.ع" وشهرته «زيكا.س» ٢٩ سنة، عاطل، ومقيم في شارع عمارة الجبلاوي بدائرة ثان الإسماعيلية، و"إسلام.ا.م"، وشهرته «شعراوي. س»، ٣٠ سنة، عاطل، ومقيم في الحكر بدائرة ثان الإسماعيلية وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر.

وتم التحفظ على المتهمين والمواد المخدرة، والمبالغ المالية، وهواتفهم المحمولة المستخدمة في تجارتهم المحرمة. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اقرأ أيضا | مصرع صاحب مزرعة ببني مزار في حادث تصادم بالطريق الغربي