آبل تكشف عن أفضل تطبيقات على متجر App Store لعام 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة آبل Apple، عن أفضل تطبيقات آيفون وآيباد وماك و Apple Watch و Apple TV على متجر App Store لعام 2021.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أضافت شركة آبل فئة جديدة من التطبيقات لهذا العام، والتي تحدد أفضل طريقة للتفاعل مع البرنامج، حيث تشمل قائمة أفضل تطبيقات على آب ستور 15 تطبيقا ولعبة ساعدت المستخدمين على الاستفادة من المشاعر الشخصية واكتشاف منافذ إبداعية والتواصل مع أشخاص وإنشاء تجارب جديدة.

اقرأ أيضاً | «آبل» تهدد بإزالة فيسبوك من متجر التطبيقات

ويشمل الفائزون لعام 2021 مطورين من جميع أنحاء العالم تم اختيار تطبيقاتهم وألعابهم من قبل فريق تحرير App Store العالمي التابع لشركة آبل لتقديم جودة استثنائية وتقنية مبتكرة وتصميم إبداعي وتأثير ثقافي إيجابي.

نشر موقع  "gsmarena" التقني أفضل تطبيقات على متجر App Store لعام 2021 كماي يلي:


حصل تطبيق Toca Life World، على أفضل تطبيق لهواتف آيفون للعام الحالي، وهي عبارة عن لعبة محاكاة مخصصة للأطفال تعلمهم البناء في العالم، مع الكثير من الحرية لتصميم الشخصيات والبيئات المختلفة.

يأتي تطبيق LumaFusion، ضمن أفضل أجهزة آيباد اللوحية للعام الحالي، ويوفر تطبيق تحرير الفيديو أدوات مطورة لجعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر احترافية.

يتوفر تطبيق Craft، ضمن أفضل تطبيقات أجهزة ماك من آبل لعام 2021، وهو عبارة عن أداة لإنشاء المستندات والملاحظات بنقرة واحدة، إلى جانب بعض الميزات المخصصة لإضافة مقاطع الفيديو، وإرفاق ملفات PDF.

جاء تطبيق DAZN، ضمن أفضل تطبيقات Apple TV لعام 2021، وهي خدمة وسائط متدفقة عبر الإنترنت، تبث وتعرض أحداث رياضية عالمية مقابل اشتراك.

حصل تطبيق التطقس Carrot Weather، على أفضل تطبيقات أجهزة آبل القابلة للارتداء، يمنحك معلومات حول الطقس فائقة الدقة، مع وصولاً سريعًا إلى توقعاتك الحالية واليومية.

حصلت لعبة League of Legends: Wild Rift، على أفضل ألعاب هواتف آيفون لعام 2021، وهي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الجماعية في العالم، والتي ينافس فيها فريق مكون من خمس لاعبين ضد 5 لاعبين آخرين لمدة 15 دقيقة.

تصدرت لعبة MARVEL Future Revolution، أفضل ألعاب أجهزة آيباد لعام 2021، وهي عبارة عن لعبة قتالية تتيح للاعبين خوض معركة عبر خمس مناطق مختلفة.

تأتي لعبة Myst، ضمن أفضل تطبيقات أجهزة ماك للعام الحالي، وهي لعبة فيديو من نوع المغامرات، تعتمد على حل الألغاز للتقدم إلى المستوى التالي.