بعد أزمته مع نقابة الموسيقيين| حمو بيكا: «لبيك اللهم لبيك»

حمو بيكا
حمو بيكا

نشر المغني حمو بيكا على حسابه في موقع "فيسبوك" صورة له مع حسن شاكوش وعلي قدورة وهم في لباس الإحرام، مشيرا إلى أنهم ذاهبون لأداء العمرة من خلال تعليق يقول: "لبيك اللهم عمرة".

يشار إلى أن حمو بيكا وحسن شاكوش يشاركان في موسم الرياض.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أعلنت قائمة بأسماء المطربين والفرق الممنوعة من الغناء، وضمت القائمة 23 مطربا وفرقة مهرجانات، وهم: "أبو ليلة، والديزل، والزعيم، والعصابة، والمدفعجية، وأوكا واورتيجا، وحسن شاكوش، وريشا كوستا، وعلي سمارة وأحمد عزت، والدخلاوية، وولاد سليم، وحمو بيكا، وشواحة، وفرقة نجوم المهرجانات، وعلاء فيفتي، وعمر كمال، وعمرو حاحا، وفرقة الصواريخ، وفرقة العفاريت، ووفرقة الكعب العالي، وكزبرة وحنجرة، ومجدي شطة، ووزة مطرية".

اقرأ أيضاً| نجيب محفوظ: شادية فتاة أحلام أي شاب

وفي سياق متصل وصفت الإعلامية عزة مصطفى، فيديو مؤدي المهرجانات حمو بيكا مع المطرب الشعبي عمر كمال في السعودية بالفيديو الرخيص.

وظهر حمو بيكا في فيديو على "فيس بوك"، وهو يقتحم غرفة عمرو كمال فور وصوله السعودية، ويقول له: «أنا عايز عربية زي بتاعتك قوم بسرعة عرفني على الناس اللي اديتهالك».

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، تعليقًا على الفيديو: «فيديو رخيص حتى لو هزار فهو هزار رخيص».