الفنان سمير صبري: الرئيس السيسي أعاد مصر للمصريين |فيديو

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم الفنان سمير صبري، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما يقوم به من أجل مصر، قائلا : "السيسي أعاد مصر للمصريين، ومصر عادت للعالم مرة أخرى".

اقرأ أيضا |الرئيس السيسى: مصر ستعمل على تحقيق أهداف مؤتمر باريس لتغير المناخ

وأضاف صبري، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، مساء الأربعاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقوم بعدد كبير من المشروعات في الدولة المصرية.

وتأثر "صبري"، خلال الحديث عن أصدقائه في الوسط الفني، حيث أنة  كان يلتقي مع عددًا من الفنانين مثل الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة إلهام شاهين، والراحل سمير غانم، وغيرهم قبل ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، مضيفًا: "إحنا دلوقتي بنقل.. غير السؤال وخلينا في البهجة أحسن"، مؤكدًا أنه يحلم أن تعود السينما كما كانت في السابق، وأن يعطيه الله الستر والصحة.

وأوضح "الفنان سمير صبري"، أنه قد حصل على 1000 جنيه كأجر عن فيلم "البحث عن فضيحة" لافتا إلى أن أعلى أجر في السينما كان 5 آلاف جنيه لفاتن حمامة، و4 آلاف كان أجر لكل من رشدي أباظة وفريد شوقي، وهناك أفلام كثيرة ظلت في السينما لفترة مثل "ليلي" و"لعبة الست"، و"شاطي الغرام"، و"خلي بالك من زوز"، و"جحيم تحت الماء"، و"البحث عن فضيحة" و "السلخانة" و" شيء من الخوف".