صالح جمعة يؤكد: أخويا قعد مع مسئولي الأهلي.. وجدد للزمالك

صالح جمعة لاعب سيراميكا
صالح جمعة لاعب سيراميكا

أكد صالح جمعة، لاعب سيراميكا الحالي، والنادي الأهلي السابق، أن شقيقه عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك جمعته جلسة مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي قبل يوم من تجديد عقده مع الأبيض. 

اقرا ايضا|الأهلى يكثف اتصالاته الخارجية لحل الأزمة المونديالية

تابع جمعة في تصريحات تلفزيونية، أن شقيقه عبدالله، سيكون في أفضل مستوياته حال انتقال الأخير للقلعة الحمراء، وكنت أتمنى انتقال عبدالله جمعة إلى النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.


وتابع: «عبدالله جمعة هو الشخص الوحيد الذي وقف إلى جواري في كل الأزمات التي كنت أمر بها في الفترة الأخيرة سواء في النادي الأهلي أو أي نادي آخر.»

كان قد فجر صالح مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيله عن قلعة التتش.. وأكد صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية: "في أول معسكر بعد تولي موسيماني، طلب مني عقد جلسة في حضور المترجم بغرفة المحاضرات، وأبلغني نصًا أنا عايزك معايا في الفريق وكابتن محمود الخطيب قالي ما قرارك في صالح جمعة ورديت عليه أنني أرغب في استمرار صالح جمعة".

وواصل جمعة: "شاركت بعد ذلك 10 دقائق في مباراة بالدوري، واستبعدت بعدها من مباراة نهائي القرن أمام الزمالك، نظرا لإصابتي بكورونا، وكانت المفاجأة بعد فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية، وبعد المباراة مباشرة كلمني سيد عبدالحفيظ قالي أني لازم أطلع إعارة".

وتابع: "أبلغني عبدالحفيظ أن ناصر ماهر سيعود والإدارة ترى أني في حاجة للخروج للإعارة لاستعادة مستواك ولكني رفضت الإعارة وقررت الرحيل".