Advertisements

وزير السياحة: حملة «إيكو إيجيبت» تهدف للترويج للسياحة البيئية في مصر

د. خالد العناني وزير السياحة والآثار
د. خالد العناني وزير السياحة والآثار
Advertisements

أكد وزير السياحة والآثار د. خالد العناني علي ان مصر تتمتع بمنتج السياحة البيئية متميزة حيث إن حملة ECO Egypt " إيكو إيجيبت" التي تم إطلاقها للترويج للسياحة البيئية محليا دوليا.

وأكد «العنانى» على حرص  الوزارة على دعم السياحة البيئية المسئولة والمستدامة والتي تهدف إلى الحفاظ على البيئة من أجل التحول الأخضر، هذا بالإضافة إلى حرصها على رفع الوعي بكافة الأوجه التي تتصل بالسياحة وهو ما يعد أيضاً من الأهداف الاستراتيجية للوزارة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أنه في إطار حرص الدولة المصرية على تنويع وخلق منتجات سياحية جديدة فإنها تعمل الآن على خلق منتج سياحي جديد متكامل يعطي السائح فرصة للاستمتاع بالأنماط السياحية المختلفة من خلال دمج منتج السياحة الثقافية بمنتج السياحة الشاطئية والترفيهية، لافتا إلى أنه فى هذا الإطار تم تسيير خط طيران جديد منذ أكتوبر الماضي بين مدينة شرم الشيخ والأقصر.

جدير بالذكر عقد اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار لقاءً إعلامياً موسعاً في La Casa Árabe  بالعاصمة الاسبانية مدريد والذي شهد إقبالًا كبيراً من ممثلي وسائل الإعلام الأسبانية من صحف ومجلات ومواقع إلكترونية ووكالات أنباء وقنوات تليفزيونية.

ونظرا لشدة الإقبال لحضور هذا اللقاء فقد تم تقسيم ممثلي وسائل الإعلام على مرحلتين وذلك في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية للوقاية من فيروس كورونا. يأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة الحالية التي يجريها الوزير  للعاصمة الأسبانية للمشاركة في أعمال الدورة رقم ١١٤ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية.
 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements